الرئيسية / سياحة وطيران / أكاديمية مصر للطيران تنظم ندوة حول “الثورة الصناعية وتطبيقاتها في الطيران”

أكاديمية مصر للطيران تنظم ندوة حول “الثورة الصناعية وتطبيقاتها في الطيران”

نظمت “اكاديمية مصرللطيران للتدريب” اليوم الثلاثاء بمقر الأكاديمية ،ندوة تعريفية بعنوان الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقاتها في صناعة الطيران للخبير الدولي الدكتور هاني مصطفى، مدير برامج الطيران والفضاء بالجامعات الكندية وكبير باحثين مصانع محركات الطائرات واحد علماء مصر بالخارج.

حضر الندوة محمد منار رئيس اكاديمية مصرللطيران للتدريب وعدد كبير من العاملين بالشركة والباحثين المتخصصين في هذا المجال.

وقبل بدء الندوة قدم الكابتن منار الشكر لحضور الدكتور هاني مصطفي والدكتور بهي عرجون عالم اﻻقمار الصناعيه و الفضاء و كذلك د. احمد فايز استاذ تصميم محركات الطائرات في مصر و الوﻻيات المتحدة اﻻمريكيه لأكاديمية التدريب ومشاركتهم في الندوة للإستفادة من خبراتهم كما استعرض الدورات التدريبية المختلفة بالمركز .
يأتي ذلك في إطار دور شركةمصر للطيران للاستعانة بالخبرات الدولية في مجال صناعة النقل  الجوي وتطوير أداء العاملين فيها بكل المجالات، خاصة هندسة الطيران.

والقي الدكتور هاني مصطفى، محاضرة حول الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقاتها فى صناعة الطيران وتطرق الي بدايات التكنولوجيا الصناعية في اوربا وامريكا وكندا وكيفية نقل هذه الخبرات إلى الكوادر الهندسية والفنية في مجال صناعة النقل الجوي وتناول التحديات التي تواجه صناعة الطيران المدني والحلول اللازمة لمواجهتها واشاد سيادته بالإمكانيات والأجهزة التدريبية الموجودة بأكاديمية مصرللطيران للتدريب في مختلف تخصصات الطيران وكذلك الإمكانات الموجودة بشركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية وفي نهاية اللقاء قام الدكتور هاني مصطفي بالرد على أسئلة الحضور.

شاهد أيضاً

مصرللطيران : 31 يوليو بدء إصدار تذاكر الحج و9 أغسطس أولي الرحلات

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أن الشركة الوطنية تستعد حاليا لنقل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *