الرئيسية / أخبار مصر / وقف التعامل بدفاتر البريد الورقية واستبدالها ببطاقات ألكترونية الاسبوع القادم

وقف التعامل بدفاتر البريد الورقية واستبدالها ببطاقات ألكترونية الاسبوع القادم

يتم الأسبوع القادم في صعيد مصر وقف التعامل بدفاتر البريد الورقية لعملاء الهيئة القومية للبريد ، واستبدالها ببطاقات إلكترونية.

وقال  عصام الصغير رئيس الهيئة أن الأسبوع القادم، سيتمكن المواطنون أيضاً من دفع وشحن فواتير الكهرباء وشحن كروت العدادات الذكية عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية .

ولفت الصغير إلى أنه سيتم تطبيق الخدمات البريدية التي تمكن العملاء من تتبع ما يتم إرساله عبر البريد، ومعرفة أسعار الخدمات المختلفة، بعد تطويره.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي 2017 المقام خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر ووقع البريد المصرى خلال المعرض مذكرة تفاهم مع شركة DHL العالمية؛ لإتاحة سلسلة إمدادات للتجارة الإلكترونية بتكلفة إقتصادية مقبولة، إلى جانب توقيع شركة البريد للاستثمار، الذراع الاستثمارية للهيئة القومية للبريد وشركة حسن علام للتكنولوجيا والأكاديمية العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اتفاقية تأسيس شركة لإدارة مشروع الـ IPost.

وIPost، هو عبارة عن وحدات تسليم واستلام الطرود تعمل بشكل إلكتروني، وستكون متاحة بأماكن تجمع العملاء في المراكز التجارية الكبرى والجامعات والنوادي ومحطات المترو والأماكن العامة.

شاهد أيضاً

إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لمدة 3 أيام بسبب إصلاح الفواصل

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *