الرئيسية / شركات و أعمال / “يو بي بي كابيتال” تستحوذ على 5.68 % من اسهم “بالم هيلز”

“يو بي بي كابيتال” تستحوذ على 5.68 % من اسهم “بالم هيلز”

 

استحوذت شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار التابعة لمجموعة الاتحاد العقارية الإماراتية ،على 5.68% من أسهم شركة بالم هيلز للتعمير.

وقالت الشركة في بيان إن شركة بالم هيلز للتعمير كانت قد تأسست في العام 2005، وتعد إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصرية، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشاريع السكنية والتجارية المتكاملة، والمدن الصغيرة، والمجتمعات الحضرية، والفنادق، والمنتجعات.

ووفقاً للبيان، تعتبر محفظة الأراضي الجاهزة للاستثمار التي تمتلكها الشركة حالياً من أكبر المحافظ في مصر، وتصل مساحتها إلى 41 مليون متر مربع.

وتضم محفظة مشاريع “بالم هيلز للتعمير” الحالية 26 مشروعاً عقارياً في مراحل مختلفة من التطوير، وتبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 27 مليون متر مربع متوزعة في جميع أنحاء مصر.

كما يذكر أن شركة “بالم هيلز للتعمير” كانت قد حققت خلال الأشهر التسعة الأولى من 2017 إيرادات بلغت 4.8 مليار جنيه، في حين بلغ صافي أرباحها 467 مليون جنيه للفترة ذاتها من العام، كما ارتفعت المبيعات الجديدة بنسبة 44% للفترة ذاتها مقارنة بالفترة المقابلة من العام السابق لتصل إلى أكثر من 8.1 مليار جنيه،

ويبلغ رأسمال الشركة 1.46 مليار جنيه، موزعاً على 2.3 مليار سهم، بقيمة اسمية تبلغ جنيهين للسهم الواحد.

وكانت الاتحاد العقارية قد قامت مؤخراً بتأسيس ذراع استثمارية جديدة لها تحت اسم يو بي بي كابيتال للاستثمار، وذلك في إطار استراتيجية تنويع مصادر الدخل التي تنتهجها المجموعة.

وتُعنى يو بي بي كابيتال للاستثمار بالاستثمارات العقارية المباشرة وغير المباشرة.

 

 

شاهد أيضاً

«المقاولون العرب» تفوز بأعمال تطوير طريق بأوغندا

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، عن فوز الشركة بمشروع تحديث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *