الرئيسية / سياحة وطيران / رحلات طيران بين القاهرة والوادي الالجديد
توقيع البروتوكول بين مصر للطيران والوادي الجديد

رحلات طيران بين القاهرة والوادي الالجديد

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والاقليمية “إكسبريس” ،بروتوكول تعاون مع محافظة الوادي الجديد بمقتضاه يتم تشغيل رحله أسبوعيا بين القاهرة ومطار الخارجة بالمحافظة .يأتي ذلك في إطار خطة التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة  بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار .

 

و قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن مصر للطيران تقدم كافة التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الإستثمار والتنمية في جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية اذا ماتوفرت ألية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادي للدولة من تشغيل هذه الخطوط  .

وأعرب محافظ الوداي الجديد اللواء محمد الزملوط عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات وما سيترتب على ذلك من تيسيير حركة السفر من وإلى الوادي الجديد امام المستثمرين والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليا والاستغلال الأمثل لمواردها.

وقال حلمي رزق، رئيس “إكسبريس” أنه تم الاتفاق علي تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعيًا – يوم الأحد من كل أسبوع – وذلك على مدار ثلاثة أشهر قابلة للزيادة ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالي.

شاهد أيضاً

وزيرة السياحة تبدأ عملها بلقاء كبار مستثمرى القطاع

بدأت د. رانيا المشاط، وزيرة السياحة الجديدة، أعمالها بدعوة كبار مستثمرى القطاع لاجتماع يناقش كيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *