الرئيسية / سياحة وطيران / اتفاقية لتوفير أنظمة اتصالات على 6 طائرات لمصر للطيران مع “باناسونيك”

اتفاقية لتوفير أنظمة اتصالات على 6 طائرات لمصر للطيران مع “باناسونيك”

وقعت شركة مصر للطيران اتفاقية تعاون مع شركة باناسونيك أفيونكس لإلكترونيات الطيران، بموجبها تقوم باناسونيك بتوفير أحدث تقنية من برامج الترفيه وأنظمة الاتصالات اللاسلكية (IFEC) على متن 6 طائرات من طراز البوينج الدريملاينر 787-900 والتي تعاقدت عليها مصرللطيران والمزمع استلامها بحلول عام 2019.

وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصالات والإنترنت  أضفت شكلاً مختلفاً لتجربة السفر على متن الطائرات وكذلك في متطلبات العملاء خلال رحلاتهم وما يفضلونه من سبل الترفيه حتى يمكنهم الاستمتاع بها خلال فترة سفرهم جواً. وفي إطار استراتيجية تحديث أسطول الشركة، “كان علينا أن نحدث ونطور من الخدمة المقدمة على ذلك الأسطول الجديد وطرح أجود المنتجات والخدمات التي تضفي بعداً جديداً لتجربة السفر لدى مسافرينا على متن طائرات الشركة الحالية منها والمستقبلية – بأنظمة الترفيه والاتصالات المتطورة.”

ومن جانبه، قال هيديو ناكانو، الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس، أن النظـــــام الجديد الذي يجمع بين البرامــــــج الترفيهية المتنوعة من خــــــلال نظام eX3 IFE وخدمات الاتصالات، تم تصميمه ليلبي احتياجات المسافرين وكذلك الركب الطائر. كما أعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون مع شركة مصر للطيران من أجل توفير أفضل تجربة سفر للمسافرين من عملائها حول العالم.

شاهد أيضاً

مصر للطيران تنهي استعدادات موسم الحج وأولى الرحلات من “برج العرب” 29 يوليو

أتمت مصر للطيران استعدادها لموسم الحج لهذا العام بالتعاون مع كافة الهيئات والجهات المعنية والتنسيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *