الرئيسية / شركات و أعمال / تعاون بين “المصرية للاتصالات” و “إيرتل” الهندية فى الكوابل البحرية‎

تعاون بين “المصرية للاتصالات” و “إيرتل” الهندية فى الكوابل البحرية‎

وقعت “المصرية للاتصالات WE” – أول مشغل اتصالات متكامل فى مصر- مع شركة “إيرتل” الهندية –  مذكرة تفاهم فى مجال الكوابل البحرية، حيث تتيح تلك المذكرة لـ”ايرتل” حق انتفاع لاستخدام سعات ببعض الألياف الضوئية على الكابل البحرى (مينا)، وكابل (TE North)، إلى جانب استخدام سعات كبيرة على أساس طويل الأمد على نظامين للكوابل الجديدة (SMW5 وAAE1).

وتمنح هذه الشراكة ايرتل القدرة على تلبية الطلب المتنامى على خدمات البيانات خاصة من الأسواق الناشئة فى جنوب آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، كما تساهم فى تنويع مسارات الشبكة والاستفادة من الحلول الاقتصادية البديلة لبناء الكوابل التى تقدمها الشركة المصرية للاتصالاتWE  والتى توفر خدمات ذات تكلفة تنافسية نظراً لحجم اعمال الشركة الضخم فى هذا المجال.

وعلق أجاى تشيتكار المدير التنفيذى لإيرتل بيزنس قائلا:” إن الشراكة مع المصرية للاتصالات WE تؤكد التزام شركتنا بتوفير خدمات ذات مستوى عالمى وتجربة متميزة لعملائنا. وتعد الشراكة مع المصرية للاتصالات WE بشبكاتها الواسعة وأنظمة الكوابل الخاصة بها والتى تتضمن (مينا للكوابل) و (TE North) إضافة عظيمة لشبكتنا العالمية وستوفر مسار جديداً متنوعا عالى الجودة لغرب أوروبا وباقى انحاء العالم.

وستتيح لنا هذه الشراكة توفير مساراً جديدا عالى السعة لعملائنا خاصة مع الزيادة المتنامية لاستخدام خدمات البيانات فى الأسواق الناشئة بما يشمل الهند وإفريقيا، مما سيعزز وضع الهند كمحور رئيسى لخدمات الانترنت بالمنطقة ويخدم العملاء فى انحاء دول جنوب آسيا للتعاون الإقليمى (SARRC) “.

شاهد أيضاً

“المصرية لنقل الكهرباء” تتعاقد مع “السويدي” لتوريد 52 محولا

وقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عقداً لتوريد والإشراف على التركيب واختبارات 52 محولاً مع شركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *