الرئيسية / أخبار مصر / زميلة دينا الشربيني بالسجن تكشف اسرارا صادمة عن يومياتها

زميلة دينا الشربيني بالسجن تكشف اسرارا صادمة عن يومياتها

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل كثيرا منذ بداية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الى الآن وتلقت سخرية واسعة وانتقادات كبيرة بسبب اطلالتها وصورها على السجادة الحمراء واحتلت مواقع التواصل هذه الفترة مما جعل زملاءها يخرجون عن صمتهم للدفاع عنها.

عندما ازداد الهجوم والسخرية من دينا الشربيني والذي يبدو انه أثر بالسلب على حالتها النفسية ظن خرجت احدى زميلاتها في السجن، في الفترة التي قضت بها عقوبة بالحبس لتعاطي المخدرات 2013، وذكرت عدة اسارا عنها وقالت إنها ترددت قبل ان تكشف هذه الاسرار ولكنها ارادت أن تكشف الوجه الاخر لدينا الشربيني الذي لا يعرفه الجمهور.

ذكرت زميلتها انه كانت شخصية لطيفة وجميلة وساعدت طفلة بلا مأوى في إيجاد عمل وكانت تطمئن عليها باستمرار، بجانب أنها كانت تزور زميلاتها بالسجن بعد انتهاء فترة العقوبة، كمان انا عقدت دورات تمثيل للسجينات من أجل تمضية وقت الفراغ بالسجن.

اثارت التدوين جدلا واسعا بين مدافعين عن دينا ومتعاطفين معها وبين الساخرين منها خاصة بعد إعادة ذكريات مؤلمة وهي السجن بالنسبة لدينا الشربيني، وخرجت من المدفاعين عن دينا الشربيني الممثلة السورية كندة علوش التي ذكرت ان هذا الكلام سخيف ومؤذي.

شاهد أيضاً

روسيا تستخدم صندوق الثروة الوطني لإنشاء محطة كهرباء نووية بمصر

صرح أنطون سيلوانوف النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي، إن وزارة المالية الروسية قد تستخدم صندوق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *