الرئيسية / شركات و أعمال / وزير قطاع الأعمال العام ينوه بأستكمال دراسات تطوير ميناء أبو زنيمة بجنوب سيناء

وزير قطاع الأعمال العام ينوه بأستكمال دراسات تطوير ميناء أبو زنيمة بجنوب سيناء

وجه وزير قطاع الأعمال العام، هشام توفيق، بضرورة استكمال دراسات تطوير ميناء أبو زنيمة بجنوب سيناء ، وقال هشام توفيق، في بيان صادر، اليوم ، إن المشروع يخدم الشركات والمناطق الصناعية بجنوب سيناء في إطار دراسة الأفكار الجديدة ومشروعات التطوير في الشركات الرابحة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام لتحسين الأداء وتعظيم العوائد المحققة.

جاءت تصريحات الوزير خلال اجتماعه للوقوف على مشروعات التوسع لشركة سيناء للمنجنيز التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

والجدير بالذكر، أن اللقاء شهد حضور رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، عماد الدين مصطفى، ورئيس مجلس إدارة شركة سيناء للمنجنيز، محمد عادل يحيى، والعضو المنتدب لشركة سيناء للمنجنيز، جمال محمد هنداوي.

واستعراض الاجتماع، الدراسات التي تمت بشأن تطوير وتعميق رصيف ميناء أبو زنيمة بجنوب سيناء كمرحلة أولى، يتبعها ضخ استثمارات لإنشاء منطقة خدمات لوجستية لحفارات البترول بالمنطقة المحيطة وصيانة وإصلاح السفن.

وكلف الوزير إدارة الشركة، بمواصلة جهودها في هذا المجال مع ضرورة العمل على زيادة الصادرات، ودراسة إمكانية الشراكة في مشروعات التوسع المرتبطة بالتصنيع مع القطاع الخاص المتخصص.

شاهد أيضاً

“دانة غاز” تتسلم 111 مليون دولار مستحقات متأخرة لدى مصر خلال 9 شهور

أكدت شركة “دانة غاز” الإماراتية ان اجمالي دفعات مستحقاتها المالية المتأخرة التي استلمتها خلال التسعة أشهر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *