الرئيسية / سياحة وطيران / مشاراكة بالرمز بين مصر للطيران والخطوط الأوكرانية

مشاراكة بالرمز بين مصر للطيران والخطوط الأوكرانية

أبرمت مصر للطيران والخطوط الجوية الأوكرانية اتفاقية مشاركة بالرمز ما يتيح رحلات ربط مثالية بين كل من القاهرة وكييف على أنظمة حجز الشركتين .

ووفقًا لهذه الاتفاقية، سيُمكن لمصر للطيران وضع رمز رحلاتها على رحلات الخطوط الأوكرانية بين كييف والقاهرة وبين كييف وإسطنبول، بينما ستضع الخطوط الأوكرانية رمز رحلاتها على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وإسطنبول.

وقال أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن مدينة كييف تُعد إحدى المدن المحورية في شرق أوروبا وواحدة من الوجهات التي تشهد ارتفاعًا في حجم الحركة من عملاء مصر للطيران ،كما أن مطار القاهرة هو أحد المطارات المحورية الهامة في أفريقيا والشرق الأوسط  ،وأضاف أن اتفاقية التعاون تفتح آفاقًا جديدة في شبكة خطوط مصر للطيران التي تصل إلى أكثر من 20 نقطة بقارة أوروبا.

وقال”يوري ميرو شنيكوف” الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية “بعد 15 عام من التوقف، أصبحت القاهرة هي أولى وجهاتنا الجوية المجدولة في أفريقيا، ويٌسعدنا أن نعمل بالتعاون مع شريكنا مصر للطيران، ليس للترويج للقاهرة بكونها “البوابة لمصر” فحسب، ولكن أيضًا لتطوير الحركة الجوية عبر مطار القاهرة الجوي بكونه محورًا لشبكة مصر للطيران في أفريقيا والشرق الأوسط. كما أننا نعمل جاهدين لزيادة تردداتنا إلى رحلة يوميًا بفضل تعاوننا الجديد بالمشاركة بالرمز.”

 

شاهد أيضاً

اتفاقية جديدة للدعم الفني بين مصر لللطيران وبوينج

وقعت مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية اتفاقية شراكة جديدة في مجال الدعم الفني والصيانة مع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *