الرئيسية / سياحة وطيران / خدمات استشارية من “جنرال إلكتريك” لـ “مصر للطيران” في صيانة المحركات
خلال توقيع الاتفاقية

خدمات استشارية من “جنرال إلكتريك” لـ “مصر للطيران” في صيانة المحركات

أبرمت “مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” و “جنرال إلكتريك” مذكرة تفاهم بموجبها تقدم شركة جنرال اليكتريك للطيران خدمات استشارية في مجال صيانة محركات ‏الطائرات وإصلاحها وتعميرها، للمساعدة في تطوير إمكانات مصر للطيران لإصلاح محرك ‏الـ”CFM56-7B‏”.

وقال أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الاتفاقية الشاملة تغطي الدعم الفني والخدمات الاستشارية لعمليات مثل صيانة ‏محركات الطائرات وأجزائها وإصلاحها وتعميرها .

‏وقال مصطفي على الدين إمام، رئيس “مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” ‏أن شركته تقوم بزيادة حجم أعمالها في مجال صيانة ‏الطائرات وإصلاحها وفحصها وتتوسع في إمكاناتها باستخدام أحدث ما توصلت إليه ‏التكنولوجيا العالمية حتى يمكنها تقديم خدمات صيانة وإصلاح وتعمير متكاملة لمختلف أنواع ‏الطائرات، ومحركات الطائرات، ومكوناتها، حيث تعد شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مركزاً إقليمياً معتمداً بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتقدم خدماتها في مجال الدعم الفني لأكثر من 130 شركة طيران حول العالم.

وأضاف علي الدين أن الشركة تمكنت مؤخراً من إضافة إمكانيات الصيانه للمحرك CFM56-7B ضمن أنشطتها والذي تم اعتماده من قبل الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران . وبالتوسع في التعاون مع شركة “جنرال الكتريك” من خلال هذه الاتفاقية ستتمكن فرق العمل ومهندسو الصيانة من صقل خبراتهم وامكاناتهم في صيانة هذا الطراز من المحركات بكفاءة مما سيخدم العديد من العملاء الذين يستعينون بذات المحرك.

 

شاهد أيضاً

طيران “الإمارات” تشتري 50 طائرة إيرباص A350

طلبت شركة طيران الإمارات من “إيرباص” شراء 50 طائرة طراز A350  في صفقة تبلغ قيمتها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *