الرئيسية / Uncategorized / الحكومة المصرية تتوقع استئناف الرحلات الجوية بحلول يوليو المقبل

الحكومة المصرية تتوقع استئناف الرحلات الجوية بحلول يوليو المقبل

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، إن بعض خطوط الطيران العالمية أعلنت بالفعل عن تسيير رحلات جوية إلى مصر وعدة دول أخرى، اعتباراً من أول شهر يوليو المقبل، متوقعاً عودة الطيران بمصر في الأسبوع الأول من نفس الشهر.

وأضاف المستشار نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «on»، مساء أمس، أن عودة الطيران ستكون في ظل تطبيق إجراءات احترازية معينة سيتم تطبيقها سواء في الرحلات القادمة أو المغادرة لمصر، وكذلك الأمر بالنسبة للرحلات الملاحية.

وذكر سعد، أن استئناف الرحلات الجوية في مصر سيكون أحد الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال اجتماع لجنة الأزمات القادمة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تكون عودة الطيران في مصر بشكل فعلي في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

وتابع أن لجنة الأزمات التي ستجتمع الأسبوع الجاري، ستناقش أيضاً تحديد موعد فتح المساجد من جديد، وذلك وفقاً لضوابط اللجنة مع وزارة الأوقاف.

وقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم الاتفاق خلال اجتماع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهالة زايد وزيرة الصحة، ونقيب الأطباء، مؤخراً على الخطوط العريضة للتعاون خلال الفترة المقبلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يقرر مبالغ التصالح في مخالفات البناء

وافق مجلس الوزراء المصري على تحديد مبلغ جدية التصالح في مخالفات البناء ، على ان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *