الرئيسية / أسواق مال وبنوك / بنك القاهرة يبدأ خدمات الإنترنت البنكي
بنك القاهرة

بنك القاهرة يبدأ خدمات الإنترنت البنكي

أطلق بنك القاهرة خدمات الإنترنت البنكي للشركات عقب حصوله على رخصة من البنك المركزي، استكمالاً لخطة تطوير متكاملة . وقال البنك في بيان أن ذلك يستهدف زيادة استخدام الخدمات المصرفية الرقمية للتسهيل على الشركات إجراء معاملاتها المالية بسهولة ويسر.

وأوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن باقة المنتجات الرقمية التى يطرحها البنك تستهدف تعزيز منظومة التحول الرقمى لما تسهم به من تنوع وخفض وقت آداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها، كما يساعد على الاستخدام المبتكر للبيانات لأغراض إدارة الأصول والمخاطر، مما ينعكس بشكل إيجابى على الاستقرار المالى.

وقال عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن سياسات البنك تستهدف بصورة أساسية الحد من استخدام “الكاش”، ودعم خطة الدولة للشمول المالي وتطوير نظم الدفع، كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية خاصة فى ظل الظروف الراهنة منذ بداية ظهور فيروس كورونا والتى تستوجب تقليل توافد العملاء على فروع البنوك.

وتتيح خدمة الإنترنت البنكى للشركات من بنك القاهرة الوصول لعالم الأعمال لإدارة التدفقات النقدية بشكل فعال، إجراء المدفوعات، التحويلات ومعاملات خاصة بعمليات التجارة الخارجية إلى جانب القدرة على متابعة الحساب وإدارة السيولة النقدية بين حسابات العميل في أي وقت وأي مكان.

شاهد أيضاً

مصر تتصدر صعود أسواق الشرق الأوسط

ارتفعت البورصة المصرية بقوة اليوم الخميس، عقب تراجع لجلستين في ظل مكاسب لمعظم أسهم المؤشر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *