الرئيسية / أسواق العالم / نشاط “كريم” للنقل يتعافى لمستوى ما قبل جائحة كورونا

نشاط “كريم” للنقل يتعافى لمستوى ما قبل جائحة كورونا

توقعت شركة “كريم” لخدمات النقل التشاركي، المملوكة لأوبر، أن تتعافى خدمتها لنقل الركاب من تداعيات أزمة فيروس كورونا بوتيرة أسرع من توقعاتها السابقة، بعدما زاد نشاطها للتوصيل ليتجاوز مستويات ما قبل الجائحة .

وقال الرئيس التنفيذي لكريم، مدثر شيخة، في تصريحات لوكالة رويترز ”نرى تعافيًا قويًا في أنشطة نقل الركاب ونرى تسارعًا كبيرًا في أنشطة التوصيل”. وأضاف أن نشاط التوصيل فاق معدلات ما قبل تفشي كورونا ويواصل النمو بقوة كبيرة.وأشار إلى أن الشركة ستسمح للموظفين بالعمل عن بعد على أساس دائم.

وقالت الشركة في بيان، إن المكاتب الفعليّة ستبقى متاحة، وسيتم تحويلها إلى مساحات مبتكرة لتسهيل التعاون وبناء الترابط ما بين فرق العمل من جهة، وتوفير بيئة مرنة للزملاء الراغبين بالعمل ضمن أجواء مكتبية من جهة أخرى.

وتتوقّع الشركة أن يساهم العمل الدائم عن بُعد في زيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف وتعزيز الميزات المقدمة للموظفين، حيث ساهم نموذج العمل من المنزل التي اتبعته الشركة مؤخراً، في رفع الإنتاجية، وتعزيز علاقات التعاون بين الموظفين وزملائهم في الدول الأخرى، مما أدى إلى انتعاشة حقيقية في الأعمال بشكل ملفت خلال الفترة الماضية.

كانت كريم، التي تعمل بالأساس في الشرق الأوسط، توقعت في السابق أن تتعافى خدماتها لنقل الركاب في نهاية 2021، لكنها تتوقع الآن انتعاشها في وقت مبكر من العام مع اقتراب بعض الأسواق بالفعل من مستويات ما قبل كورونا.

وكانت أوبر العالمية استحو ذت على كريم التي تأسست في 2012، ومنافستها الأولى في الشرق الأوسط، في صفقة بلغت قيمتها 3.1 مليار دولار.

شاهد أيضاً

إستبدال أجبان تركية بمصرية وسط حملة شعبية سعودية لمقاطعة منتجات تركيا

ذكرت وكالة “فرانس برس” أن متاجر سعودية بدأت بإزالة منتجات تركية مختلفة من رفوفها بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *