الرئيسية / شركات و أعمال / مجموعة “العربي” تدعو الحكومة لإنهاء إجراءات حصولها على أراضي بالمنوفية لتنفيذ مشروعات

مجموعة “العربي” تدعو الحكومة لإنهاء إجراءات حصولها على أراضي بالمنوفية لتنفيذ مشروعات

طلب إبراهيم العربي، نائب رئيس مجموعة العربي المصرية ، من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، سرعة إنهاء إجراءات الحصول على أراض جديدة تتبع بعض الجهات الحكومية في مدينة قويسنا لإقامة عدد من المشروعات الصناعية والتنموية والمجتمعية الكبرى التي سيتم إنشاؤها بالمنطقة.

وأكد إبراهيم العربي أنه سيتم انشاء محطتي كهرباء ومياه بالمشروع، وكذا مستشفى، وسيتم توسيع المدرسة القائمة بالمدينة، وتنفيذ عدد من الخدمات المجتمعية المتنوعة، على أن تبدأ هذه المصانع الجديدة الإنتاج بحلول عام 2022.

جاء ذلك خلال لقاء تم بين رئيس مجلس الوزراء وإبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية نائب رئيس مجموعة العربي، ومحمد العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، لاستعراض بعض الجوانب المُتعلقة بإستثمارات المجموعة.

وقال إبراهيم العربي أنه تم بناء مجمع العربي الصناعي لأجهزة الطهي بمدينة قليوب، والذي سينتج البوتاجازات، بالتعاون مع مصنع إيطالي، وبدأ الإنتاج بالفعل، وهناك خطط لبدء التصدير لعدد من الدول الأوروبية، وشمال إفريقيا، والشرق الأوسط، بالتعاون مع الشريك الإيطالى، موضحا أنه من المقرر أن يُنتج المصنع 480 ألف بوتاجاز سنويا.

وأشار الى أنه يجري حاليا بناء مصنع آخر، بجوتر مصنع البوتاجازات، لإنتاج أجهزة الميكرويف، وتعاقدت المجموعة مع شركة شارب العالمية للتعاون فى هذا المصنع، وأصبح جاهزاً للافتتاح الرسمي .

شاهد أيضاً

“سبيد ميديكال” تقرر إنشاء شركة لإدارة المنشآت الطبية

وافق مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، على تأسيس شركة سبيد لإدارة المنشآت الطبية بمساهمة 50 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *