الرئيسية / سياحة وطيران / روسيا تدرس زيادة رحلاتها الجوية الى شرم الشيخ والغردقة الى 25 رحلة اسبوعيا

روسيا تدرس زيادة رحلاتها الجوية الى شرم الشيخ والغردقة الى 25 رحلة اسبوعيا

تدرس روسيا زيادة عدد رحلاتها المباشرة بين موسكو وكلا من شرم الشيخ والغردقة من 15 رحلة أسبوعيا حاليا إلى 25 رحلة ابتداء من 21 سبتمبر الحالي .وقالت الحكومة الروسية ،في بيان ،أنها كذلك ستستأنف رحلات الطيران المباشرة إلى وجهات في العراق وإسبانيا وكينيا وسلوفاكيا اعتبارا من نفس التاريخ، مع مواصلة تخفيف قيود السفر المتعلقة بجائحة “كوفيد-19”.

ستسير روسيا أيضا ما بين رحلة واحدة إلى ثلاث رحلات طيران أسبوعيا من مطارات روسية خارج موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ، وفقا لما جاء في البيان .وكانت وكالة بلومبرج قد ذكرت في أغسطس الماضي أن وكالة الطيران الحكومية الروسية سمحت لثمان شركات طيران روسية بتسيير رحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ من 43 مدينة في جميع أنحاء البلاد. وسيجري استئناف الرحلات الجوية بين مصر والمطارات الدولية في بسكوف وماجادان ومورمانسك وتشيتا في 21 سبتمبر الجاري ،وفق نشرة “إنتربرايز” .

وكانت روسيا قررت الشهر الماضي مضاعفة عدد الرحلات الأسبوعية من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة ثلاث مرات، ويستقبل كل من شرم الشيخ والغردقة حاليا 15 رحلة أسبوعيا. واستقبلت مصر الشهر الماضي أول رحلة جوية مباشرة بين موسكو والغردقة منذ ست سنوات، وذلك بعد أن انتهى الحظر الروسي على الرحلات الجوية المباشرة.

شاهد أيضاً

مطار “بن جوريون” يستقبل أولى رحلات مصر للطيران

استقبل مطار بن جوريون في تل أبيب اليوم الأحد أولى رحلات مصر للطيران قادمة من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *