الرئيسية / أسواق مال وبنوك / “الأهلي المصري” يستبدل كشوف الحسابات الورقية بالإلكترونية

“الأهلي المصري” يستبدل كشوف الحسابات الورقية بالإلكترونية

قرر البنك الأهلي المصري إتاحة خدمة الكشف الإلكتروني عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين في استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الإلكترونية ،سعيا لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وللحد من استهلاك الورقي والمساهمة في الحفاظ على البيئة .

حيث أظهر التواصل الدائم لفرق العمل المختصة مع عملاء البنك رغبة شريحة كبيرة من العملاء في الاشتراك بالخدمة؛ نظراً لتميزها بالمرونة والخصوصية والأمان التام، وقد أتاح البنك إيقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني من خلال فروع البنك للخدمة الإلكترونية، وكذا عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك؛ وذلك تيسيراً على العملاء، وفقاً لبيان.

وسيتمكن العميل من الاختيار بين الاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الإنترنت البنكي أو استقبال كشف مجمع بكافة حساباته عبر البريد الإلكتروني، وهو ما يأتي أسوة بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التي سبق للبنك الأهلي المصري إتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه، وهو ما لقي ترحيباً واسعاً من جانب العملاء، ما شجع البنك على الإسراع بتنفيذ خططه المتعلقة بإلغاء الطباعة الورقية لكشوف الحسابات بمختلف أنواعها.

كما يمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال كافة فروع البنك أو مركز الاتصال الهاتفي، والاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الإنترنت البنكي فقط، حيث يستفيد العميل في حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض في المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة إلى مقارهم.

يأتي هذا بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من الأفراد، والذي وصل إلى ما يزيد على 6 ملايين عميل مشترك، ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة بإجمالي تعاملات عبر الإنترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وصل إلى 754 مليار جنيه.

شاهد أيضاً

إدراج 4 أدوات تمويل جديدة في سوق المال

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، على مشروع بتعديل بعض أحكام المواد المنظمة للسندات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *